Wįsşãm Abd
@Wissam059ab
‏أنا لا أقبل أن أكون في منطقة رمادية ليس لها عنوان ولا تليق بي أدوار الهوامش، إما أكون عنوانًا عريضًا يفرض نفسه بكل ثقة أو يترك كل شيء ويرحل بسلام ☁️🍡
0Posts
0Likes
No posts yet.